أسرار مذهلة عن الجنس تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عنها اكتشفها

شارك :
عالم العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة يحتوي على العديد من الأسرار والخبايا، فلكل جنس أسراره التي يريد أن يعرفها الطرف الآخر عنه؛ حتى تصل العلاقة في النهاية إلى الحدود القصوى من المتعة بالنسبة لكلاهما،
في هذا الموضوع سوف تتعرف على أهم الأسرار التي تتمنى الزوجة أن تعرفها قبل ممارسة العلاقة الجنسية :

1 عدم التسرع والعجلة :

المرأة تختلف عن الرجل في مسألة الإستمتاع بالعلاقة الجنسية، الأبحاث العلمية تشير إلى أن المرأة قد لا تصل للنشوة الجنسية مطلقا إذا لم يمهد لها الرجل ذلك، وهناك أمور محددة يجب على الرجل القيام بها قبل وأثناء ممارسة العلاقة الجنسية،

أخصائي الطب النفسي والعلاقات الزوجية الطبيب “لوغان ليفيكوف” يشير إلى أن 90% من النساء يحتجن لوقت أطول قبل الشعور بالنشوة والمتعة الجنسية عكس الرجال.

2 النشوة الجنسية ليست كل شيء :

قبل أن يمارس الرجل الجنس مع زوجته عليه أن يقوم بتصفية ذهنه أولاً، فالعلاقة الجنسية ليست معركة حربية يخوضها؛ الدراسات تؤكد أن الرجال الذين يركزون على مسألة شعور الزوجة بالنشوة الجنسية هم أقل الرجال سعادة في العلاقة الجنسية.
فتركيز الرجل على هذا الهدف فقط يجعله يشعر بالتوتر أثناء الممارسة، وهو الأمر الذي سيحرمه هو وزوجته من اختبار الكثير من المشاعر أثناء العلاقة الجنسية.

3 التوقف عن الأسئلة :

بعض الرجال أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجاتهم يبدؤون في طرح أسئلة محددة حول الأوضاع المناسبة وما إذا كانت الزوجة قريبة من  النشوة الجنسية… وهذا الأمر أثبثت الدراسات أنه يجعل المرأة تتشتت ذهنياً، وهو ما يحرمها من الشعور بالنشوة الجنسية بالفعل.

4 أهمية درجة الحرارة :

في دراسة طبية أجريت عام 2012 أثبتت أن درجات الحرارة المعتدلة تلعب دوراً حاسماً وأساسياً في شعور الزوجة بالنشوة الجنسية.
على الرجل أن يتأكد من درجة حرارة الغرفة بحيث يجب أن تكون دائما معتدلة، فطبيا الجو المعتدل يبث الشعور بالطمأنينة والراحة لدى المرأة مما يجعل عقلها مهيئاً لممارسة العلاقة الجنسية والاستمتاع بها، الدراسة الطبية تؤكد أن 50% من النساء  لا يصلن إلى النشوة الجنسية مطلقاً عند ممارسة العلاقة الزوجية في مناخ غير مناسب.

5 تأثير النظر :

أحد الأخطاء التي يقوم بها الكثير من الرجال أثناء العلاقة الجنسية هو عدم النظر إلى عيني المرأة، بينما الدراسات تقول أن الرجل الذي لا  يبعد ناظريه عن زوجته بأي حال من الأحوال، ويبقى ينظر لها مباشرةً في عينيها، يحسسها بأنها مثيرة في نظره، ما يجعل المرأة تختبر علاقة جنسية بشكل أفضل.
شارك :

اسرار الجنس

العلاقة الجنسية

النشوة الجنسية

أنواع المهبل

بظر المرأة

ثقافة جنسية

هل تعلم

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: