قدمت ” آل – جي ” أحدث وآخر منتجاتها وهو  عبارة عن نفس أو جرعة من الهواء النقي بالمعنى الحرفي للكلمة ونعني هنا جهاز ” LG PuriCare Mini ” أول جهاز لتنقية الهواء بالفلتر المحمول في العالم.


 هذا الجهاز مصمم للاستخدام أثناء التنقل وهو قادر على إزالة ملوثات الهواء بمقدار 0.3 ميكرومتر فقط.

ويمكن استخدام الفلتر”  اللاسلكي ” في المنزل و في المكتب وفي السيارة وفي أي مكان  آخر ضيق  نسبيّا  يمكن تخيله.

وبحجم  يساوي تقريبا زجاجة يستخدم الجهاز مستشعر” PM1.0 ” للكشف بسرعة عن نوعية الهواء المحيط به قبل أن يقوم المحرك العكسي المزدوج  بامتصاصه بسرعة 5000 دورة في الدقيقة.

ويقوم فلتر الإزالة التامة للمواد المثيرة للحساسية للجهاز  بإزاحة جميع الجزيئات الصغيرة . وحسب  شركة ” آل – جي ”  فإن جهاز ” PuriCare ”

 فعّال للغاية بحيث يمكنه تنقية 50٪ من الهواء داخل السيارة في 10 دقائق فقط.

بناءً على انخفاض بنسبة %50 من معدل إزالة الغبار حجم 0.3 ميكرون مقارنةً بأداء التنقية الأولي من الغبار للمرشح (باستخدام وضع تدفق الهواء القوي ومعيار قياس عمر المرشح في معهد أبحاث الطاقة البيئية).

خاضع لاختبارات انترتك. إزالة %99 من الجسيمات الدقيقة بحجم 0.3 ميكرون في وضع السرعة العالية (H) خلال 155 دقيقة في مساحة 8م3 (قد تختلف النتائج اعتمادًا على البيئة واستخدام الوحدة).

530جم، 30ديسيبل

هواء نقي لجميع الأوقات

يتميز جهاز تنقية الهواء الصغير ™PuriCare من إل جي بالخفة ويمكن حمل ببيد واحدة، إضافة إلى الإمكانيات اللاسلكية حتى تتمكن من نقله إلى جميع الأماكن. تمتع بهواء نقي في جميع الأوقات مع التكنولوجيا المحسنة والضوضاء المنخفضة.

PuriCare Mini 01