أفضل سبعة مواقع خلفيات طبيعية وخيالية ثيمات وايكونات للتحميل لسطح مكتب الكمبيوتر بدقة عالية

شارك :

إذا كنت ممن يهتم بتحميل خلفيات عالية الدقة لسطح المكتب hp، فإليك فى هذا الدليل مجموعة كبيرة من مواقع الإنترنت الخدمية التى توفر خلفيات وصور عالية الدقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

مع العلم، يمكنك استخدام خلفية أصغر أو أكبر من شاشتك إذا أردت . ولكن إذا كانت الصورة أصغر من اللازم ، فستمتد الصورة لتناسب العرض وتبدو مشوهة أو مبكسلة . وليس هناك ما يشير إلى استخدام خلفية عالية الدقة، حيث سيتعين عليك إما تقليص حجمها أو قصها لتناسب شاشتك .

فقط، تابع قائمة المواقع أدناه وأختر من بين المواقع ما تراه مناسب لك وإبدأ فى التصفح وتحميل الصور والخلفيات التى تحتاج إليها .



    InterfaceLIFT
    Wallhaven
    Reddit
    Simple Desktops
    WallpaperStock
    HDwallpapers
    WallpapersWide

موقع InterfaceLIFT يعد أكثر من رائع فهو يقوم باكتشاف دقة شاشة العرض تلقائيًا ويعرض خلفيات عالية الجودة بهذا الحجم. ومع ذلك ، يمكنك النقر فوق المربع المنسدل أسفل خلفية لتغييره .

ما عليك سوى النقر فوق الزر “Download ” الموجود بجوار إحدى الصور للحصول على نسخة منها . إذا كنت مهتمًا، فيمكنك أيضًا مشاهدة معلومات حول الصورة التي قدمها المصور .

إلى جانب هذا، يقوم الموقع بفرز الصور حسب التاريخ. إذا كنت تفضل ذلك ،فيمكنك استخدام الفرز في الأعلى للفرز حسب عدد التنزيلات أو التصنيف أو حتى بشكل عشوائي بدلاً من ذلك .

موقع Wallhaven تكون جميع الصور المعروضة تقريبًا 1080 بكسل أو أعلى . إبدأ فى تصفح الواجهة الرئيسية للموقع للحصول على كل الصور التى تحتاج إليها، كما أن الموقع يسهل العثور على صور مماثلة .

أما فى حالة إذا كنت ترغب في تنزيل خلفية باستخدام دقة مختلفة، اختر Crop & Scale ضمن أدوات لتغيير حجمها أو قصها .

موقع Reddit يوفر العديد من النماذج الفرعية المخصصة للخلفيات. ستجد العديد من المجتمعات النشطة التى تقوم بنشر خلفيات جديدة طوال الوقت . الموقع حقاً أكثر من رائع ويوفر كل ما تحتاج إليه .

موقع Simple Desktops يقدم هذا الموقع خلفيات بسيطة ونظيفة لا تزال جذابة للعين . انقر على الصورة التي تريدها ويمكنك حفظها . لا توجد إعلانات مزعجة بملء الشاشة . معظم الخلفيات بالموقع بدقة 2880 × 1800 ، مما يعني أنها تلبي معايير ورق الحائط عالي الدقة. ولأنها بسيطة للغاية ، يمكنك بسهولة اقتصاصها لتناسب العروض الأصغر .

موقع WallpaperStock لديه كمية كبيرة من خلفيات سطح المكتب لجميع الأغراض . استخدم الفئات الموجودة على الجانب الأيمن من الصفحة للبحث حسب الفئات مثل السيارات والحيوانات إلخ . إذا أردت، يمكنك تحديد الدقة المطلوبة على الجانب الأيسر.

موقع HDwallpapers يقدم خلفيات HD وفوق الجودة . يمكنك الاطلاع على الفئات المختلفة بالإضافة إلى التحقق من الجديد أو الشائع . الجانب السلبي الوحيد في هذا الموقع هو أنه يجب عليك الانتظار لمدة 10 ثوانٍ قبل تنزيل خلفية الشاشة. وبالتالي ، قد لا يكون الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن تنزيل الكثير في وقت واحد .

موقع WallpapersWide يحتوي على العناصر التي تتوقعها، مما يجعله أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل خلفيات HD . مرر الماوس فوق صورة وانقر فوق السهم الذي يظهر ليتم نقلك مباشرة إلى شاشة التنزيل بدقة وضوحك الحالية .

الخلاصة :::

ليس عليك أن تبقى مع مجموعة من الخلفيات المضمنة أو المدمجة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . استمتع بمشاهدة هذه المواقع عالية الجودة للحصول على العشرات من خلفيات سطح المكتب الجديدة .

شارك :

أخبار ساخنة

تقنية وانترنت

ثيمات وايكونات

جودة عالية

خلفيات متحركة

شاشة الويندوز

صور بنات

علوم وتكنولوجيا وهواتف

مواقع صور

ما رأيك بالموضوع !