موقع جديد اونلاين لعمل الصورة شفافة وإزالة خلفيتها ووضع خلفية أخرى بسهولة تعديل احترافي

شارك :

توجد الكثير من المواقع التي توفر إمكانية حذف وإزالة خلفية الصور اونلاين وبدون الحاجة الي تنصيب اي برامج خارجية هذه المواقع ممتازة وتوفر الكثير من الخصائص لكن تحتاج الي التحديد بشكل يدوي لكي تصل إلي أفضل نتائج ممكنة لذلك سوف نستعرض اليوم موقع مميز من نوعه يعتمد علي خوارزميات متطورة للتعرف علي الخلفية و جعل خلفية الصورة شفافة .



المميز في هذا الموقع هو مرحلة التطوير التي وصل ليها بحيث يستطيع التعرف علي الأجسام الموجودة في الصور ثم يبدء في حذف وإزالة الحلفية لتحصل في النهاية علي صورة بدون خلفية او بخلفية شفافة يمكنك استخدامها كما تريد .


بمجرد الحصول علي الصورة بدون الخلفية يمكنك القيام بالعديد من المهام علي الصورة والاضافات الجميلة مثل اضافة خلفية معزولة او مطموسه بحيث تظهر الصورة بشكل احترافي كما يمكنك تغير المظهر الجمالي الموجود في الخلفية بالكامل اذا كانت الصورة تساعدك علي القيام بذلك .

أولاً حذف خلفية الصورة

كبداية يمكنك استخدام الموقع من اي جهاز سواء الكمبيوتر العادي او اللاب توب والهواتف الذكية بمختلف انواعها سواء الاندرويد وأجهزة آبل مثل الآيفون والماك بوك الي غير ذلك حيث كل ما تحتاج إليه هو فقط فتح رابط الموقع التالي [remove.bg] في متصفح الانترنت .

الان يصبح لديك الاختيار في رفع صورة من الهاتف من الكمبيوتر حسب الجهاز الذي تستخدمه وذلك بالضغط علي اختيار Select a photo ثم تحديد الصورة من علي جهازك ليبدء في رفعها و ازالة الخلفية من الصوره .

يمكنك ايضًا استيراد الخلفية من الانترنت اذا كان لديك رابط الخلفية وذلك بالتحديد علي اختيار enter a URL ثم لصق رابط الخلفية ليتم عمل استيراد ثم العزل .

ثانيًا إضافة خلفية جديدة

بمجرد اكتمال رفع الصورة يقوم الموقع بشكل تلقائي بإزالة الخلفية لتظهر الصورة بخلفية شفافة تمامً مع زر التحميل باللون الأخضر اسفل الصورة
تستطيع بطبيعة الحال تحميل او مشاركة الصورة بشكل مباشر يمكنك ايضًا من [edit] التعديل علي الصورة بإضافة خلفية للصورة من الخلفيات المتاحة أو رفع خلفية من علي جهازك .

في الواقع لايمكن ابداً توضيح مدي سهولة هذا الموقع والبساطة التي يوفرها للحصول علي افضل نتيجة ممكنة بدون اي خبرة او تدخل من المستخدم .

الان اصبح لديك القدرة علي حذف الخلفية كما وضحنا في الخطوة الاولي ثم تستطيع التحميل المباشر او التعديل علي الصورة بإضافة خلفية الوان أو مقترحة او مخصصة حسب الحاجة كل ذلك يقدم مجاني .
شارك :

أخبار ساخنة

ازالة الخلفية

تعديل الصورة

تقنية وانترنت

خلفية حمراء

خلفية شفافة

صورة احترافية

مظهر جمالي

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: