بنادول جوينت أقراص لخفض الحرارة ومسكن للألام Panadol Joint Tablets سعر الدواء والنشرة

شارك :

يعتبر بنادول جوينت أقراص دواء لتسكين الألآم ولخفض الحرارة حيث يحتوي عقار Panadol Joint Tablets علي المادة الفعالة الباراسيتامول وطريقة تأثيرها علي خفض درجة الحرارة وتسكين الألم غير معروفة ولكن من الممكن بانه يقوم بمنع تكوين نواقل ما تكون مسؤوله عن الالم و الموجودة في الجهاز العصبي المركزي ولهذا يستخدم دواء بنادول جوينت أقراص في علاج الام المفاصل وتسكين الألآم.

دواعي الاستعمال لدواء بنادول جوينت أقراص Panadol Joint Tablets :

1- يستعمل الدواء في تسكين الام العضلات ، و ألام المفاصل التي تنتج من التهاب العظام والمفاصل ، وعلاج الألآم في المفاصل المسببة لها هشاشه العظام.
2- يساعد علي التخفيف من الالام البسيطة والمتوسطة مثل ألام الصداء ، والام الدورة الشهرية وكذلك التهابات الحلق و الام جراحه الأسنان .
3- يستخدم الدواء في علاج وخفض درجات الحرارة وذلك لاحتوائه علي الباراسيتامول الخافض للحرارة.

الجرعة وطريقه الأستعمال لدواء بنادول جوينت أقراص Panadol Joint Tablets :

– الجرعة المعتادة للبالغين والاطفال أكبر من 12 سنه هى : 2 قرص وذلك كل 6 ال 8 ساعات وحسب استجابة الحالة ، ولا يجب تناول اكثر من الجرعة المحددة كما لا يستعمل الدواء مع اي دواء اخر يتكون او يحتوي علي الباراسيتامول ، ولا يتم تجاوز الجرعة اليومية القصوى وتكون 4 جرام يومياً.

الاثار الجانبية لدواء بنادول جوينت أقراص Panadol Joint Tablets :

1- من المحتمل حدوث الحمي ، الشعور بالغثيان ، وجود الم في المعدة ، الأحساس بفقدان الشهية ، بالإضافة الي وجود بول داكن اللون ، و براز لونه طيني ، أو أصفرارفي لون الجلد أو العين .
2- في حاله حدوث اي اعراض جانبية من السابق ذكرها او ظهور اي اعراض اخري يجب التوقف عن الدواء و ابلاغ الطبيب فورا.

موانع الأستعمال لدواء بنادول جوينت أقراص Panadol Joint Tablets :

1- لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى ، كما لا يستخدم الدواء للأشخاص المصابين بفشل في الكبد أو المرضي المصابين بمشاكل شديدة في الكبد .
2-في الحمل والرضاعة لم تثبت الدراسات اي سلبيات علي الأم او الطفل عند استخدام الدواء ولكن يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية اولا .

سعر دواء بنادول جوينت أقراص Panadol Joint Tablets :

– يتوافر دواء بنادول جوينت Panadol Joint بتركيز 665 مجم فى الأسواق المصرية بسعر 28.88 جنية مصري للعلبة كاملة.
شارك :

الباراسيتامول

التهاب العظام

الجهاز العصبي المركزي

بنادول جوينت

خفض الحرارة

دليل الأدوية

علوم وتكنولوجيا وهواتف

مسكن لآلام

Panadol Joint

ما رأيك بالموضوع !