مشاهدة فيلم الخيال العلمي الأمريكي Outside the Wire كارثة عالمية يجب ايقافها

شارك :

 


Outside the Wire فيلم خيال علمي أمريكي من إخراج ميكائيل هافستروم. يقوم ببطولته أنتوني ماكي (الذي يعمل أيضًا كمنتج في الفيلم) كضابط أندرويد يعمل مع طيار طائرة بدون طيار (دامسون إدريس) لوقف كارثة عالمية. من المقرر أن يصدر على محطة نتفليكس

تدور الأحداث في المستقبل القريب، يتعاون طيار طائرة بدون طيار مع ضابط أندرويد أثناء مغامرتهما في منطقة عسكرية مميتة لتحديد موقع جهاز يوم القيامة.

In the near future, a drone pilot sent into a war zone finds himself paired with a top-secret android officer on a mission to stop a nuclear attack. 

When disgraced drone pilot, Lt. Harp (Damson Idris) is sent into a deadly militarized zone after disobeying orders, he finds himself working for Capt. Leo (Anthony Mackie), an android officer tasked with locating a doomsday device before insurgents do. Written by Netflix

تم الإعلان عن الفيلم في يونيو 2019، حيث قام أنتوني ماكي بالتمثيل والإنتاج، وميكائيل هافستروم لإخراج الفيلم. انضم دامسون إدريس وإميلي بيتشام إلى فريق التمثيل في الشهر التالي. وقع مايكل كيلي وبيلو أسبيك فيما بعد. بدأ التصوير حول بودابست في أغسطس 2019، واستمر لفترة ثمانية أسابيع.

مشاهدة الفيلم:

شارك :

افلام واغاني

خيال علمي

فيلم امريكي

فيلم عسكري

فيلم مغامرات

كارثة عالمية

ما رأيك بالموضوع !