شاهد فيلم الكوميديا والمغامرات Jumanji Welcome to the Jungle لعبة جومانجي الغابة مترجم جودة عالية

شارك :

Jumanji: Welcome to the Jungle 2017 أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن (جومانجي) ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الواقعي الطبيعي.
مشاهدة فيلم المغامره و الكوميديا Jumanji: Welcome to the Jungle 2017 مترجم بجودة 1080p BluRay مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر

في مغامرة Jumanji جديدة تمامًا ، يكتشف أربعة أطفال في المدرسة الثانوية وحدة تحكم قديمة لألعاب الفيديو وينجذبون إلى بيئة الغابة في اللعبة ، ويصبحون حرفياً الشخصيات الرمزية التي اختاروها. ما اكتشفوه هو أنك لا تلعب Jumanji فقط - يجب أن تنجو منه. للتغلب على اللعبة والعودة إلى العالم الحقيقي ، يجب عليهم الذهاب في أخطر مغامرة في حياتهم ، واكتشاف ما تركه آلان باريش قبل 20 عامًا ، وتغيير طريقة تفكيرهم في أنفسهم - أو أنهم سيعلقون في لعبة إلى الأبد ، أن يلعبها الآخرون دون انقطاع.

In a brand-new Jumanji adventure, four high-school kids discover an old video-game console and are drawn into the game's jungle setting, literally becoming the adult avatars they chose. What they discover is that you don't just play Jumanji--you must survive it. To beat the game and return to the real world, they must go on the most dangerous adventure of their lives, discover what Alan Parrish left 20 years ago, and change the way they think about themselves --or they'll be stuck in the game forever, to be played by others without break.

مشاهدة اعلان الفيلم (التريلر) 


شاهد الفيلم مجانا مترجم أونلاين
شارك :

افلام وفيديوهات

اللعبة السحرية

عالم خيالي

فيلم كوميديا

فيلم2017

قيد الحياة

لعبة جومانجي

مغامرة خطيرة

ما رأيك بالموضوع !