شاهد فيلم الجريمة والفضيحة المثير Basic Instinct غريزة أساسية شارون ستون للكبار فقط مترجم مجانا

شارك :

في مدينة سان فرانسيسكو تدور العديد من جرائم القتل الجنسية التي يقع ضحيتها العديد من الرجال، يكلف المحقق (نيك كوران) بالتحقيق في القضية، ويصل إلى (كاترين تراميل) وهي سيدة شقراء فاتنة، كانت على علاقة جنسية مع آخر القتلى، وهو (جوني)، تقر بعلاقتها الجنسية معه لكن تنفي أنها قتلته، يقترب منها (نيك)، ويدخل في علاقة معها
مشاهدة فيلم الدراما والغموض والاثارة Basic Instinct 1992 مترجم بجودة 720p BluRay مشاهدة اون لاين مباشرة وتحميل مباشر


تدور أحداث الفيلم في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية حول سلسلة من جرائم القتل الجنسية التي كان ضحيتها الرجال، ويكلف المحقق "نيك كوران، Nick Curran" والذي يؤدي دوره الممثل العالمي مايكل دوغلاس بمتابعة القضية مما يقوده إلى شابة شقراء جريئة فاتنة الجمال هي "كاثرين تراميل، Catherine Tramell" والتي تؤدي دورها الممثلة شارون ستون. والتي تكون على علاقة مع آخر قتيل وهو "جوني بوز،Johnny Boz" في منزل شاطئي.

تقر كاثرين تراميل بالأقرار بأنها على علاقة مع جوني وهي علاقة جنسية فقط وأنها لم تقتله، ثم تستدعى إلى قسم الشرطة لأخذ افادتها أمام مجموعة من المحققين حيث تجلس أمامهم وتباعد بين رجليها بشكلِ مقصود وهي لا ترتدي ملابس داخلية في لقطة جريئة جداً لفيلم ليس بالإباحي.

يكون المحقق نيك في نفس الغرفة حيث يتأثر بشكلِ كبير بهذا المشهد ويسارع إلى صديقته الطبيبة النفسية "بيث غارنر، Beth Garner" التي تؤدي دورها الممثلة "Jeanne Tripplehorn".

يتابع المحقق نيك القضية مع كاثرين ويتورط في حبها ويلاحقها حتى يصل إلى علاقة جنسية معها، وتهم كاثرين بقتله على الفراش بنفس الطريقة التي قتلت فيها غيره ثم تتوقف عن ذلك.

A former rock star, Johnny Boz, is brutally killed during sex, and the case is assigned to detective Nick Curran of the SFPD. During the investigation, Nick meets Catherine Tramell, a crime novelist who was Boz's girlfriend when he died. Catherine proves to be a very clever and manipulative woman, and though Nick is more or less convinced that she murdered Boz, he is unable to find any evidence. Later, when Nilsen, Nick's rival in the police, is killed, Nick suspects of Catherine's involvement in it. He then starts to play a dangerous lust-filled mind game with Catherine to nail her, but as their relationship progresses, the body count rises and contradicting evidences force Nick to start questioning his own suspicions about Catherine's guilt


مشاهدة اعلان الفيلم (التريلر) 


شاهد الفيلم مجانا مترجم أونلاين

شارك :

افلام وفيديوهات

شارون ستون

غريزة اساسية

فيلم جريمة

فيلم جنسي

فيلم سكس

فيلم1992

للكبار فقط

مايكل دوجلاس

ما رأيك بالموضوع !