فيروجلوبين فيتامينات متعددة مقوي عام لمشاكل الخاصة بالشعر والبشرة Feroglobin سعر الدواء والنشرة

شارك :

فيروجلوبين فيتامينات متعددة مقوي عام وهي من أهم أنواع الحبوب التي تستعمل في علاج البشرة والشعر وهي التي تشمل على العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة والأساسية الخاصة بصحة الجسم والبشرة بشكل عام،

وهي التي تساعد في الحفاظ على صحة الشعر والقضاء على الكثير من مشاكل البشرة وهي تقضي على جميع مشاكل البشرة، وتعتبر من أهم الحبوب التي تعمل على تخليص البشرة والشعر من المشاكل التي توجد فيها لأنها تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تفيدهم كثيراً.


دواعي الاستعمال لدواء فيروجلوبين Feroglobin :

1- تستخدم الحبوب في علاج العديد من الحالات التي تعاني من المشاكل الخاصة بالشعر وهذا لأنها تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن الرئيسية.
2- تساعد في علاج الشعر المتقصف والذي يتساقط بكميات كبيرة لأنها تعوض الجسم العديد من الفيتامينات التي يفقدها ويجعل الشعر يتساقط ويساعد في علاج جميع مشاكل الشعر المتنوعة.
3- تستعمل في التخلص من مشاكل الشعر التي تأتي بسبب الأنيميا الشديدة وهي التي تعالج الأنيميا وتمد الجسم بالحديد الهام الذي يخلص الجسم من الأنيميا ويحافظ على صحة الشعر.
4- تحافظ على صحة البشرة لأنها تحتوى على العديد من الفيتامينات الهامة ومنها فيتامين ب والحديد وهو الذي يمد البشرة بجميع العناصر المفيدة ويغذية.
5- أن حبوب فيروجلوبين تساعد في التخلص من آثار التجاعيد والعلامات التي تظهر عند التقدم في السن وتجدد خلايا البشرة وتعالج جميع مشاكلها.
6- تعطي البشرة النضارة والتغذية الهامة لها وتساعد في ترطيب البشرة وتمد البشرة بالتغذية التي يحتاج لها الجلد ويحافظ على نضارتها وبها العديد من الفيتامينات التي تفيد البشرة والشعر كثيراً.
7- يعالج بعض حالات فقر الدم الصعبة.
8- يعالج سوء التغذية ويمنع النزيف لدي بعض المرضي.
9- يقوي الجهاز المناعي.
10- يساعد في التخاص من الأرهاق والتعب.
11- يتم استعماله قبل وبعد العديد من العمليات الجراحية.
12- يساعد في تعويض الدم الذي يتم فقده من النساء أثناء الدورة الشهرية لذا فهو من المكملات والأدوية الهامة.
13- يتم تناوله أثناء مرحلة البلوغ أو الشيخوخة لأنه من الأدوية المميزة التي ينصح بها الأطباء.

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء Feroglobin :

يجب أن يتم تناول أقراص الدواء بعد استشارة الطبيب المتخصص حول الجرعة وهي التي يتم تناولها وتختلف من مريض إلى أخر، وفي حالة إذا لم يقرر الطبيب الجرعة فإنه من الممكن تناول قرص واحد فقط من كبسولات الدواء وهذا يكون مرة واحدة فقط في اليوم ولا يتم زيادة الجرعة حتى لا تحدث الأضرار والأثار الجانبية والمضاعفات الخطيرة.

الآثار الجانبية لدواء فيروجلوبين Feroglobin :

1- تظهر بعض الآلام الشديدة التي توجد في البطن.
2- تحدث حالة من الإمساك والإسهال الشديد المزمن.
3- يحدث حالة من القئ والغثيان الشديد وهذا يكون بشكل دائم.
4- تحدث حالة من فقدان الشهية بشكل شديد.
5- قد يتغير لون البراز ويتحول إلى اللون الأسود الداكن.

الاحتياطات وموانع الاستعمال لدواء فيروجلوبين Feroglobin :

1- يجب أن يتم الأقراص في الغذاء خلال تناول هذا الدواء وذلك لأنه لا يكفي وحدة خاصة بالتعويض الدائم لجسم الإنسان بالحديد.
2- يوجد فيه نسبة كبيرة من الحديد لذا لابد من تجنب تناول الدواء للأطفال.
3- يجب عدم تناول القهوة واللبن والشاي وهذا خلال تناول هذا الدواء ولكنه لابد وأن يكون مر ساعتين والخاصة بتناول الدواء، وهذا يكون أمن كثيراً على المعدة وذلك لعدم حدوث فيها التقرحات والألتهابات التي تحدث طوال الوقت.
4- للمرأة الحامل والمرضعة لابد قبل تناول الدواء أن يتم استشارة الطبيب المتخصص وهذا لعدم التأثير على الجنين أو على الرضيع لأن المادة الفعالة التي توجد في الدواء تؤثر بشكل كبير عليهم لذا لا يتم تناول الدواء إلا بعد موافقة الطبيب.

تفاعلات دواء فيروجلوبين مع الأدوية الأخرى :

من الممكن أن تؤثر العديد من الأدوية الخاصة بالمكملات الغذائية لما في كبسولات الدواء من امتصاص للعديد من الأدوية الخاصة بالمعدة وهذا الأمر يؤدي إلى قلة قاعليتها، لذا لابد عند تناول الأدوية المكملات الغذائية قبل تناول الأدوية الأخرى على الأقل بساعتين، كما أن العديد من الأضرار تحدث إلى الكثير من المرضيي عند تناول بعض الأدوية من دواء فيروجلوبين وهذا يحدث العديد من النتائج العكسية لذا لابد من اخبار الطبيب المعالج لعدم حدوث الأثار الجانبية والأمراض الأخرى بسبب التفاعلات بين الأدوية.

سعر دواء فيروجلوبين Feroglobin :

1- سعر دواء فيروجلوبين كبسولات 30 كبسولة فى الأسواق المصرية 66 جنية مصري.
2- سعر دواء Feroglobin شراب فى الأسواق المصرية 30.75 جنية مصري.
3- سعر دواء فيروجلوبين كبسولات فى الأسواق السعودية 21 ريال سعودي.
4- سعر دواء Feroglobin شراب فى الأسواق السعودية 17 ريال سعودي.
شارك :

آثار التجاعيد

الأرهاق والتعب

الأنيميا الشديدة

ترطيب البشرة

تقوية المناعة

دليل الأدوية

علاج الشعر

علوم وتكنولوجيا وهواتف

Feroglobin

ما رأيك بالموضوع !