تسريب صور لهاتف Nokia8 القادم مع كاميرتين بالخلف صناعة شركة كارل زايس - مورد سوفت

تسريب صور لهاتف Nokia8 القادم مع كاميرتين بالخلف صناعة شركة كارل زايس

يبدو أن الهاتف الرائد من شركة نوكيا سيكون بالفعل Nokia 8 وذلك بعد أن انتشرت سابقًا الكثير من الشائعات التي تحدثت عن هاتفٍ باسم Nokia 9، ولكن مع التقارير والأخبار المنتشرة مؤخرًا، تميل الأرجحية لأن يكون الهاتف هو Nokia 8. آخر التسريبات تؤكد واحدة من المواصفات الخاصة بكاميرات الهاتف.
مصدر التسريب هذه المرة هو Evan Blass الذي غالبًا ما تكون تسريباته دقيقة وذات وثوقية عالية، وهو يشير هذه المرة إلى أن الهاتف الرائد المقبل سيمتلك كاميرتين خلفيتين مع العلامة التجارية لشركة كارل زايس عليهما، حيث ستتوضع الكاميرتان بشكلٍ شاقوليّ على اللوحة الخلفية للهاتف، وأسفلهما مصباح الإضاءة LED Flash ودائرة صغيرة أخرى قد تتضمن تقنية التركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر LASER AF.


يأتي هذا التسريب كأول إشارةٍ على ثمار التعاون الجديد بين نوكيا وشركة كارل زايس الألمانية والرائدة بمجال البصريات وصناعة عدسات الكاميرا، حيث سبق وأن تم التوقيع على اتفاقيةٍ بين الشركتين تتيح لنوكيا الاستخدام الحصريّ لتقنيات وعدسات الشركات الألمانية ضمن هواتفها الرائدة، وهو الأمر الذي تأمل الشركة الفنلندية أن يساعد أكثر في توفير كاميراتٍ بجودة تصوير عالية.
فيما يتعلق بالمواصفات، فإن ما نعلمه حتى الآن هو أن الهاتف سيعتمد على شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت، ولو أن تقارير أخرى أشارت إلى أنها ستكون بسعة 8 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت وكاميرتين خلفيتين. لا يوجد الكثير من التفاصيل حول حساس البصمة ونوعية الشاشة ودقتها، والتقنيات الحديثة الأخرى مثل الشحن اللاسلكيّ ومقاومة الماء والغبار. من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الجديد أواخر شهر يوليو/تموز الحاليّ مع سعرٍ بحدود 600 دولار أمريكيّ.

تواصل معنا

الكثير من المعجبين يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

مواضيع لا تفوتك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد وبرامج الكمبيوتر وأخبار الهواتف
معرفة المزيد ?

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *