حمل مجانا برنامج Baidu PC Faster 2017 لتسريع واصلاح الكمبيوتر والويندوز - مورد سوفت

حمل مجانا برنامج Baidu PC Faster 2017 لتسريع واصلاح الكمبيوتر والويندوز

برنامج تسريع الكمبيوتر Baidu PC Faster من أفضل برامج تسريع الكمبيوتر على الإطلاق ، وهو من إنتاج شركة الصينية العملاقة Baidu التي ظهرت في معظم أجهزة الكمبيوتر في فترة قصيرة جداً لما لها من مميزات رائعة  ويظهر ذلك في برنامج تسريع الكمبيوتر بايدو وفي متصفحها وفي برنامجها للحماية من الفايروسات ، برنامج تسريع الكمبيوتر يقوم بعمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر لإكتشاف الملفات الغير هامة والملفات الضارة وبعض الأشياء التي تُسبب بطئ في تشغيل الكمبيوتر وفي فتح الملفات بشكل عام ،  واجهة البرنامج بسيطة وسهلة وبتصميم رائع كما تعودنا من شركة Baidu وبالطبع يُمكنك البرنامج من تغيير شكل البرنامج بالكامل بالثيمات المتواجدة عليه ، ويعد البرنامج هو رقم 1 عالمياً في تسريع أجهزة الكمبيوتر حيث انه يعمل بتقنيات حديثة تمكنه من الوصول لكل مكان بالجهاز لتنظيفه وتسريعة ، وللبرنامج تقييمات ايجابية من مواقع عالمية مشهورة ويستخدمه الكثير من المستخدمين عبر العالم في حل مشاكل الكمبيوتر وتسريعه ويعمل البرنامج بتقنية تسمح له بالتعامل مع تشنج الجهاز وثقله وذلك من خلال اعدادات متطورة للتعامل مع هذا النوع من مشاكل الكمبيوتر .

مميزات برنامج تسريع الكمبيوتر Baidu PC Faster

  • يقوم البرنامج بالكثير من المهام التي تساعد على تسريع الجهاز فهو يقوم بحذف جميع الملفات الغير مهمة والتي تنتج من بعض البرامج الثقيلة مثل الفوتوشوب والتي بعد حذفها توفر الكثير من المساحة على الكمبيوتر وتوفر سرعة أكبر للجهاز.
  • يوفر برنامج Baidu PC Faster إمكانية تسريع الألعاب حيث انه يقوم بتحسين موارد الجهاز بشكل عام حتى يتم تشغيله مع الألعاب بكفائة أقوى وأعلى وسرعة .
  • يقوم البرنامج بحذف الملفات الضارة المتواجدة بالبرنامج وكذلك يقوم بحذف الـCache والسجل بالمتصفحات لضمان سرعة أكبر.
  • يقوم البرنامج بتقليل وقت تشغيل الكمبيوتر حتى يكون أسرع وذلك عن طريق تقليل البرامج التي تعمل وقت تشغيل الكمبيوتر.
  • البرنامج به ميزة إتصال WiFi حيث انه من خلال هذا البرنامج يُمكنك فتح نقطة اتصال واي فاي لاستخدام الانترنت من الهواتف الذكية واللاب توب وغير ذلك عن طريق الإتصال بشبكة الانترنت المفتوحة من خلال البرنامج.
  • يوفر برنامج تسريع الكمبيوتر baidu PC Faster متجر للتطبيقات يمكنك من خلاله بتحميل ألعاب وتطبيقات بسهولة وأكثر اماناً وصل البرنامج إلى أكثر من 50 مليون مشترك في فترة قصيرة بسبب ادائه الرائع والذي يظهر على الجهاز في أقل فترة ممكنة.
  • يتميز البرنامج بواجهة رسومية جميلة جدا تحتوي على ثيمات رائعة ومميزة بالاضافة الى خلفيات مختلفة ، يمكنك اختيار مايناسبك .
  • متوافق مع جميع اصدارات الويندوز اكس بي ، فيستا ، 7 ، 8 ، 10 بنواتي التشغيل 32 بيت و 64 بيت .

تنزيل برنامج تسريع الكمبيوتر 2017 Baidu PC Faster 

المطور : baidu
اصدار : 2017
رقم الاصدار : 5.1 

http://www.pcfaster.com/ar/

تواصل معنا

الكثير من المعجبين يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

مواضيع لا تفوتك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد وبرامج الكمبيوتر وأخبار الهواتف
معرفة المزيد ?

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *