تحميل لعبة Revolution Modern warfare مجانا للأندرويد - مورد سوفت

تحميل لعبة Revolution Modern warfare مجانا للأندرويد

الثورة: الحرب الحديثة للأندرويد تحظى بشعبية كبيرة والآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم سيكون سعيدا للحصول عليه من دون أي مدفوعات.
ويمكننا مساعدتك! لتحميل اللعبة مجانا، ونحن ننصح لتحديد طراز الهاتف الخاص بك، ومن ثم نظامنا سوف تختار الملفات أبك الأنسب. تحميل بسيط جدا: حدد الملف المطلوب وانقر على "تحميل الثورة الحرة: الحرب الحديثة أبك"، ثم حدد واحدة من الطرق التي تريد الحصول على الملف. فقط بضع خطوات سهلة وكنت تتمتع النسخة الكاملة من اللعبة للقرص أو الهاتف!




وهي فترة غير المبدئية التي من الناس يعانون من فوضى الحرب. إنه عالم لا ضمير لهم حيث يمكن لأي شخص تحقيق الطموحات.

عندما العالم هو منحط، يجب أن يكون هناك نظام جديد لإعادة تعريفه، التي كنا نسميها هذا هو الثورة. التنقيب وجمع الموارد لتعزيز الخاصة العسكرية مدينتك، بناء السلك لجعل الطاقة الخاصة بك. ثم يمكنك تغيير العالم من خلال قهر والعدالة.

في هذه اللعبة، يمكنك اللعب كما SLG التقليدية في القارة عالمية، ويمكن أن تقوم به أيضا من خلال الانضمام المسلسل من عمل عسكري يتضمن وضع TPS وFPS. عند تشغيل أمراء الحرب، سوف تلعب مع الملايين من اللاعبين الآخرين، مثل الحرب الحقيقية، يجب عليك التأكد تكتيكات عدوانية أو ودية، وسوف كل قراركم تؤثر على الوضع في العالم. ما تقومون به القائد، يجب عليك ان تجعل فريقا خاصا لإكمال المهمة، مثل الاعتداء والإنقاذ أو القص. هناك المئات من أبطال التنوع الانتظار لتجنيد الخاص بك، هم قادة القوات وأنها يمكن أن تكون أعضاء الكوماندوز. مع سمة خاصة الأبطال "وتقنية، سوف تجعل الجيوش شخصية.

إذا كنت تريد هو السلام أو الحرب، والقانون أو الفوضى، وكسر في العالم القديم عن طريق الطاقة الخاصة بك، والنصر والثورة!
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stac.gos&hl=en

تواصل معنا

الكثير من المعجبين يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

مواضيع لا تفوتك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد وبرامج الكمبيوتر وأخبار الهواتف
معرفة المزيد ?

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *